الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حسب الصحفي الإيطالي الشهير جياني بالزاريني:
بن سبعيني لن ينتقل إلى “جوفنتوس” قبل الصيف المقبل

حسب الصحفي الإيطالي الشهير جياني بالزاريني:
بن سبعيني لن ينتقل إلى “جوفنتوس” قبل الصيف المقبل

تتأكد من يوم لآخر فرضية انتقال الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني إلى فريق جوفنتوس الإيطالي، في ظل الاهتمام البالغ الذي يوليه هذا الأخير من أجل استقدام نجم “الخضر” في أقرب فرصة ممكنة، لتدعيم النادي بظهير أيسر والتخلص من البرازيلي أليكس ساندرو المتراجع مستواه بشكل كبير خلال الموسم الجاري.
أكد الإعلامي الإيطالي جياني بالزاريني في تصريحات لشبكة “ميدياست” الإيطالية أن انتقال بن سبعيني الظهير الأيسر لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ إلى جوفنتوس إن تم فسيكون مؤجلا حتى صيف 2023، وقال بالزاريني تعليقا على تعاقد جوفنتوس مع رامي بن سبعيني ، أو الإسباني أليكس غريمالدو ظهير بنفيكا: “لا أعتقد بأن الصفقة ستتم في الشتاء القادم”، وأوضح: “المفاوضات مع العناصر المطلوبة في مركز الظهير الأيسر ستبدأ بنهاية الموسم الجاري، أي في الفترة الصيفية، ولكن الأكيد هو أن مدافعا سيتم استقدامه من أجل تعويض أليكس ساندرو الذي سيرحل في جوان القادم”.
ويعتبر رامي بن سبعيني خيارا مهما لليوفي، خاصة وأنه بالإضافة لمستواه الجيد في الدوري الألماني مع بروسيا مونشنغلادباخ، فإنه سيكون حرا من أي إلتزام بداية من الصيف القادم.
ويمتلك نجم” الخضر” خيار التوقيع مع أي نادٍ في جانفي 2023، على أن ينتقل إليه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية التالية.
جدير بالذكر أن بن سبعيني انتقل إلى غلادباخ صيف عام 2019 قادمًا من نادي ستاد رين الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، وخاض معه منذ ذلك التاريخ 90 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 21 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super