الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إنه سيتحدث مع بلماضي لاتخاذ القرار المناسب :
بن ناصر: “مشاركتي في كأس إفريقيا مرتبطة بوضعيتي البدنية” 

قال إنه سيتحدث مع بلماضي لاتخاذ القرار المناسب :
بن ناصر: “مشاركتي في كأس إفريقيا مرتبطة بوضعيتي البدنية” 

عبر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن سعادته بالعودة مجددا إلى أجواء المنافسة، بعدما شارك في بغض دقائق مع ميلان خلال لقاء فروسينوني مساء أول أمس، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي، متحدثا عن حظوظه في التواجد بكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأدلى الجزائري إسماعيل بن ناصر، ، بتصريح لقناة “سكاي سبورت” الإيطالية، أوضح فيه أن مشاركته مع المنتخب الجزائر في “الكان” القادمة مرتبطة بمدى جاهزيته التامة لخوض هذا الاستحقاق القاري.

وقال الدولي الجزائري في تصريحاته: “أريد استعادة إيقاعي مرة أخرى، ثم سنرى إذا ما كنت جاهزا (لخوض كأس أمم إفريقيا)، أنا سعيد للغاية بعد عودتي للمنافسة، لقد قمت بعمل كبير وكان لدي رغبة للعودة، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا”، وأضاف بخصوص إمكانية مشاركته مع منتخب الجزائر في “كان” 2023 بكوت ديفوار: “سأتحدث أيضا مع مدرب المنتخب الوطني (الجزائري)، لقد تعافيت من إصابة كبيرة، إذا كنت جاهزا فسيكون الأمر جيدا، وإذا لم أكن جاهزا، فمن الأفضل أخذ لاعب جاهز بنسبة 100 %”.

وعاد بن ناصر، ، للمشاركة مع “الروسونيري” لأول مرة منذ ما يقارب 7 أشهر بسبب تعرضه لإصابة قوية في الركبة، إلا أن مشاركته في كأس إفريقيا تبقى غير مؤكدة بالنظر لعدة اعتبارات، وبالرغم من رغبته في التواجد، غلا أن بن ناصر يعلم جيدا أن القرار لن يكون بيده وسيكون متوقفا على مدى جاهزيته الفنية البدنية، خاصة وأن ناديه ميلان وبلماضي أيضا يرفضان قطعا المجازفة بصحته.

وينتظر أن يجمع حوار ونقاش بين الدولي الجزائري ومدربه في المنتخب جمال بلماضي، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن استدعاء نجم ميلان لدخول قائمة محاربي الصحراء المعنية بخوض كان 2023 في كوت ديفوار.

للتذكير فإن المنتخب الجزائري سيسجل مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super