الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أندية إسبانية تتابع باهتمام نجم "الخضر":
بولاية على “رادار” رين الفرنسي ويقترب من مغادرة ميتز

أندية إسبانية تتابع باهتمام نجم "الخضر":
بولاية على “رادار” رين الفرنسي ويقترب من مغادرة ميتز

أصبح الدولي الجزائري فريد بولاية، قريب جدا من مغادرة نادي ميتز الفرنسي، وخوض تجربة جديدة خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، بعدما رفض تمديد عقده مع الفريق وتلقيه الضوء الأخضر من طرف الإدارة لإيجاد فريق آخر ويتم التفاوض معه لشراء ورقة تسريحه بما أن عقده لا يزال ساري المفعول إلى غاية صيف العام المقبل.
ورشح مختصون أن يكون فريد بولاية من ضمن أبرز المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قدم موسما جيدا مع نادي ميتز وتألق بشكل لافت في بطولة “الليغ1″، حيث بات محط أنظار العديد من الفرق وآخرهم نادي رين الذي يضعه ضمن مخططاته، وقد باشر بولاية التحضيرات مع ميتز مؤخرا بالنظر لعدم وصول أي عرض مناسب له ولفريقه، تاركا مسألة البحث عن فريق جديد له لوكيل أعماله، خاصة أنه مصر على خوض تجربة في مستوى أعلى لتطوير إمكاناته، وهو الذي عانى من لعنة الإصابات طوال مشواره.
وقال الإعلامي الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، محمد توباشتر، المختص بأخبار الانتقالات، إن نجم “الحضر” مطلوب في نادي رين الفرنسي، فضلا عن بعض أندية إسبانية دون أن يذكر اسمها، مشيرا إلى أن وضعية بولاية ستتغير من حالة الانتظار إلى الاختيار خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان لاعب جيرونا الإسباني السابق رفض عرضا مغريا من نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي خلال “الميركاتو” الشتوي الماضي، وفضل التريث إلى غاية الصيف للفصل في وجهته، لاسيما أنه يسعى للحصول على عرض مالي جيّد بعد أن عانى من التجارب الفاشلة خلال السنوات الماضية بسبب لعنة الإصابات. وتقدر القيمة التسويقية الحالية لفريد بولاية بـ5.5 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الإحصائيات والأرقام وتقييم اللاعبين، ومن المنتظر أن يطلب نادي ميتز مبلغا لا يقل عن 4 ملايين يورو لتسريحه صانع ألعابه الموهوب.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super