الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / فاطمة زرواطي::
“تاج” مستعد لخوض غمار التشريعيات

فاطمة زرواطي::
“تاج” مستعد لخوض غمار التشريعيات

أعلنت رئيسة حزب “تجمع أمل الجزائر”، فاطمة زرواطي أمس، عن استيفاء الشروط القانونية التي تمكن “تاج” من المشاركة الرسمية في تشريعيات 12 جوان المقبلة، مؤكدة أن الإنتخابات التشريعية “مصيرية ومحطة مفصلية بالنسبة للجزائر”.
وقالت فاطمة الزهراء زرواطي خلال ندوة صحفية تمحورت حول الإنتخابات التشريعية: “نلتقي في أول يوم من رمضان لنعلن رسميا استيفاء حزب تجمع أمل الجزائر شرط دخول انتخابات 12 جوان المقبل”، وأضافت: “12 جوان مصيرية ومحطة مفصلية بالنسبة للجزائر، هي محطة العبور الآمن إلى مؤسسات شرعية قوية المنبثقة من إرادة الشعب”، وأضافت: “هي محطة كل الطبقة السياسية لأن ترفع من مستوى الأداء ومستوى المسؤولية بما يتماشى وهذه المرحلة”، وأضافت: “الجزائر لا يمكن أن تتحمل تعثرات أخرى”.
وتابعت بالقول: “البرلمان سيكون في شكله مختلف وكذلك في مضمونه مختلف وفي أدائه أن يقوم بكل صلاحياته”، مؤكدة أن “مصلحة المواطن فوق كل اعتبار”.
ودعت زرواطي الطبقة السياسية أن تكون واعية بالقدر الكافي، موضحة أن التحديات التي تواجه الطبقة السياسية تضعها أمام امتحان كبير من خلال رفع المستوى وإرجاع الثقة بين المواطن والطبقة السياسية.
وأكدت المسؤولة ذاتها، على أهمية إحداث قطيعة مع الممارسات السابقة، وبالمقابل دعت زرواطي كل الأحزاب إلى الخروج إلى الميدان لاحتواء ما يمكن احتوائه وإعادة الإنتعاش والحركة للفعل السياسي في الجزائر.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super