الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / تحت شعار “النص بين الدلالة البنيوية والتأويلية”: انطلاق الملتقى الوطني الأدبي الفني غدا بأم البواقي

تحت شعار “النص بين الدلالة البنيوية والتأويلية”: انطلاق الملتقى الوطني الأدبي الفني غدا بأم البواقي

 

تنطلق غدا الأحد بأم البواقي فعاليات الملتقى الوطني الأدبي الفني تحت شعار “النص بين الدلالة البنيوية والتأويلية ” الذي ينظمه المكتب الولائي للجمعية الوطنية لاكتشاف وترقية المواهب ورعاية والي أم البواقي، حسب رئيس المكتب الشاعر علاق عبد المجيد.

افتتاح الحدث سيحتضنه بالمسرح الجهوي بعين البيضاء بالولاية، ينظم بالتنسيق مع مديرية الثقافة والمسرح الجهوي ومساهمة ديوان مؤسسات الشباب، ويحضره وفد من تونس ودكاترة وأدباء وفنانون تشكيليون يتواصل حتى 08 جويلية الجاري، وتشارك فيه عديد الوجوه الأدبية والفنية، من مختلف ولايات الوطن على غرار الدكتور فيصل الاحمر، د سامية غشير، نجوى منصور، سامية كعوان، دفاطمة بريغت وأدباء معروفين كالفائز بجائزة علي معاشي 2019 بوفحتة احمد، يوسف الطويل، كمال اونيس، هشام شرقي، دهارون عمري، عادل ع الملك، خليل عباس، مسلم ربواح، سلوى زارع، سهام بوخروف وغيرهم.

وستشهد التظاهرة، مداخلات وقراءات أدبية إضافة إلى معرض للفن التشكيلي والصور الفوتوغرافية ومونولوج ومهارات خفية وغناء ملتزم.

يذكر أن ذات الملتقى الوطني الأدبي الفنين عرف متابعة دقيقة من والي ولاية أم البواقي، الذي ذلل كل الصعوبات من أجل تنظيمه وتجسيده على أرض الواقع.

            

صبرينة ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super