الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ موقفها...:
تعليق جميع المنافسات الكروية تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ موقفها...:
تعليق جميع المنافسات الكروية تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أمس، تعليق جميع المنافسات الكروية إلى إشعار آخر، ضمن حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يواجه عدوانا صهيونيا غاشما لأكثر من 10 أيام، ومجازر يندى لها الجبين، وآخرها استهداف مستشفى المعمداني.

وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس، عن موقفها اتجاه ما يحصل في الأراضي الفلسطينية وبالتحديد في غزة، وكشفت الهيئة الكروية في بيان نشرته الإذاعة الجزائرية والتلفزيون العمومي، وجاء فيه، أن القرار تم اتخاذه “احتراما لأرواح الشهداء الأبرار جرّاء العدوان الصهيوني الوحشي والمتواصل لليوم الثاني عشر تواليا على أبناء فلسطين المحتلة في قطاع غزة”.

وتأتي خطوة الاتحادية الجزائرية للعبة، ضمن مواقف الدولة الجزائرية والطبقة السياسية في الوطن، وكذا الشعب الجزائري الذي عبّر عن غضبه الشديد مما يحدث من مجازر وحشية في حق الشعب الفلسطيني الصامد، وتحديدا في غزة، فضلا على الرياضيين والجزائريين ولاعبو المنتخب الوطني الجزائري ونجومه. وكان من المقرر أن تجرى فعاليات الجولة الخامسة من المحترفة الأول يومي غدا الجمعة والسبت، بالإضافة إلى الرابطة الثانية للهواة، قبل أن يتم تعليق جميع الأنشطة الكروية لموعد لاحق.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super