الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / يرغب في العودة مجددا إلى ناديه الأسبق مونبولييه:
ديلور يقرر مغادرة نانت ويدخل دائرة اهتمام أولمبياكوس اليوناني وأندية خليجية

يرغب في العودة مجددا إلى ناديه الأسبق مونبولييه:
ديلور يقرر مغادرة نانت ويدخل دائرة اهتمام أولمبياكوس اليوناني وأندية خليجية

يتجه الدولي الجزائري أندي ديلور، لمغادرة فريقه نانت الفرنسي خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، بعدما انتهى تعاقده معه وانضمامه إليه الشتاء الماضي قادما من نيس، وسط حديث عن تلقيه عدة عروض من أندية أوروبية وخليجية، بينما يريد العودة إلى ناديه الأسبق مونبولييه.
وكان المهاجم ديلور قد عاد مُؤخرا إلى فريق نيس الفرنسي الذي يرتبط معه بِعقدٍ، تنقضي مدته في صيف 2024، بعد تجربة قصيرة لمدة 6 أشهر انطلاقا من جانفي الماضي، مثل خلالها ألوان نادي نانت.
ويرغب المهاجم في الرحيل عن هذا الأخير وخوض تجربة جديدة خارج أسواره، وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أول أمس لاثنين، أن ديلور لا يريد البقاء مع نانت في الموسم القادم، رغم أن فريقه تفادى الهبوط، حيث يُخطط للرحيل مجددا، لاسيما أن علاقته بجماهير ملعب “لابوجوار” لم تكن مثالية، ورافقته صيحات الاستهجان في العديد من المناسبات.
وكشف المصدر ذاته، أن عروضا من الخليج ونادي أولمبياكوس اليوناني، وصلت ديلور، مضيفة أن اللاعب يطمح إلى العودة إلى فريقه السابق مونبلييه الذي عرف معه تألقا كبيرا، خاصة أن إدارة النادي تخطط لبيع عقد نجم الهجوم وايهي، وفي حال نجاح الصفقة، سيأخذ مكان التونسي وهبي الخزري الذي لم يمدد عقده مع مونبلييه، كما أن خوض تجربة عربية يُغري اللاعب الجزائري الذي يُثير جدلا كبيرا بسبب إصراره على التصعيد من أجل الرحيل.
وفشل ديلور في التسجيل خلال مباريات الدوري الفرنسي، بأرقام لم تساعده على فرض حضور قوي مع نانت، وجعلت الجماهير تُطالب بعدم الاعتماد عليه، وهو ما حصل في نهاية الموسم بعد أن تعرض إلى إصابة.
وقضى ديلور فترة صعبة مع نانت، وفشل في فرض مكانته وتعرض لإصابات متكررة، حيث خاض 17 مباراة منها 8 أساسيا سجل خلالها هدفين فقط من ركلتي جزاء واقتصر ذلك على منافسة كأس فرنسا.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super