الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال زيارة عمل وتفقد لولاية تيزي وزو:
زيتوني يؤكد تشجيع قطاعه للاستثمار في أسواق الجملة 

خلال زيارة عمل وتفقد لولاية تيزي وزو:
زيتوني يؤكد تشجيع قطاعه للاستثمار في أسواق الجملة 

حل وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، أمس، بولاية تيزي وزو في زيارة عمل، حيث أشرف على معاينة الأسواق الجوارية الخاصة بشهر رمضان بالولاية، وعاين بعض الوحدات الإنتاجية المختصة في إنتاج المواد الغذائية.

وقام زيتوني، في المحطة الأولى من برنامج الزيارة ، بتفقد سوق الجملة للخضر والفواكه “الإخوة شعبان”، وأكد خلالها، أن أسواق الجملة للخضر والفواكه تشكل ركيزة أساسية في نظام التموين بالمنتجات الفلاحية ، ويساهم بشكل كبير في توفيرها للمواطنين، مضيفا أن قطاع التجارة وترقية الصادرات يعمل على تعزيز وتشجيع الإستثمار في هذه المجالات.

وعاين الوزير  في المحطة الثانية من برنامج الزيارة، السوق الجواري الخاص بشهر رمضان، حيث تبادل أطراف الحديث مع مجموعة من المواطنين  الذين عبروا عن ارتياحهم للاستقرار الذي شهدته السوق المحلية خلال شهر رمضان 2024.

وفي المحطة الثالثة من برنامج الزيارة ، قام  وزير التجارة وترقية الصادرات ا رفقة والي ولاية تيزي وزو، دومي جيلالي ، بزيارة  زيارة المساحة التجارية الكبرى ”  HYPER BAS”، وأكد خلالها الوزير أن المساحات الكبرى تعتبر جزءًا حيويًا من البنية التحتية التجارية التي تساهم في التموين بالسلع الأساسية والضرورية للمواطنين بكميات كافية وبأسعار معقولة، مضيفا أن العديد من الولايات على غرار ولايات  الشلف والوادي تعززت اليوم بهذه المساحات.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super