الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قالت إن تماطل "السيتي" في عدم تجديد عقده قد يكلفه غاليا:
 صحيفة بريطانية تصف محرز باللاعب الذي لا يقدر بثمن  

قالت إن تماطل "السيتي" في عدم تجديد عقده قد يكلفه غاليا:
 صحيفة بريطانية تصف محرز باللاعب الذي لا يقدر بثمن  

 لا تزال قضية تجديد عقد الدولي الجزائري رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مثارة في وسائل الإعلام البريطانية والمقربة من النادي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل قائد “الخضر” مع بطل إنجلترا الموسم الماضي، بالرغم من حالة التفاؤل التي تسود إدارة النادي وكذا المدرب بيب غوارديولا من أجل الاحتفاظ بالنجم الجزائري. ووصفت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” البريطانية النجم رياض محرز باللاعب الذي لا يُقدر بثمن في نادي مانشستر سيتي، بفضل الأدوار الكبيرة التي يقوم بها هذا الموسم، منوهة بأهمية تجديد مانشستر سيتي تعاقده مع محرز، وقالت في تقرير لها، إن مانشستر سيتي يستطيع الفوز بصفقتين كبيرتين الصيف المقبل دون إنفاق أي أموال”، في إشارة إلى إمكانية تجديد النادي للنجمين رياض محرز ورحيم ستيرلينغ اللذينِ ينتهي ارتباطهما بقلعة “السيتيزنس” نهاية الموسم الكروي القادم.

وأشادت الصحيفة بقتالية قائد “الخضر” لإثبات نفسه مع مانشستر سيتي، رغم بدايته البطيئة هذا الموسم، وذلك بالقول: “أُجبر محرز على مشاهدة (البرازيلي) غابرييل جيسوس يلعب أساسيا في الجهة اليمنى، وهو أمر أثار دهشة الجميع في بداية الموسم. سجّل الجزائري 14 هدفا وقدّم 9 تمريرات حاسمة (رفقة مانشستر سيتي) الموسم الماضي، ما يعني أنه حتى مع وصول (جاك) غريليش، لم يكن ينبغي أن تتقلص آماله (محرز) في البقاء بالتشكيلة الأساسية”.

وحرصت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” على استعراض الأرقام التي تبرز الشراكة بين محرز وستيرلينغ، وخاصة ما يتعلق منها بالإسهامات التهديفية هذا الموسم، وتابعت الصحيفة حديثها: “مشاهدة محرز وستيرلينغ ممتعة، ولا يمكن التغاضي عن أهميتهما في طريقة لعب بيب غوارديولا.. لم يقتصر الأمر على هذا الموسم فحسب، فقد كان هذا الثنائي رائعًا على الدوام خلال المواسم الثلاثة الماضية؛ إذ أسهم في 162 هدفا مع النادي”.

وأسهم اللاعبان معا في تسجيل مانشستر سيتي 43 هدفا منذ بداية الموسم الحالي بحصيلة 25 هدفا أسهم فيها محرز (سجّل 18 هدفا، قدّم 7 تمريرات حاسمة) و18 هدفا أسهم فيها ستيرلينغ (سجّل 13 هدفا، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super