الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / طرابزون سبور التركي قد يكون طوق نجاة له: مدرب نيس يستبعد عطّال ويؤكد رغبة النادي في تسريحه

طرابزون سبور التركي قد يكون طوق نجاة له: مدرب نيس يستبعد عطّال ويؤكد رغبة النادي في تسريحه

يعيش الدولي الجزائري يوسف عطّال، حالة من الغموض مع ناديه نيس الفرنسي، في ظل المشاكل التي واجهها في وقت سابق، فيما يتعلق بمعاقبته من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الفرنسية لكرة القدم، وابتعاده عن الميادين لفترة قبل أن يستنفد العقوبة إلا أن ذلك لم يغير شيئا في وضعيته بعد قرار الطاقم الفني استبعاده عن مباراة بريس المقررة اليوم.
وكشف موقع “واست فرانس” أمس، بأن عطال،عاد إلى تدريبات نيس يوم الاثنين الماضي، عقب انتهاء التزاماته مع المنتخب الوطني عقب الإقصاء المبكر من منافسة كأس إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، إلا أن الطاقم الفني قرر استبعاده من مواجهة بريست ضمن الجولة 20 من “الليغ1″، المقررة اليوم، ونقل المصدر ذاته تصريحات المدير الرياضي لنيس، فلوران غيسولفي، الذي كشف أنّ عطال لن يكون مع المجموعة في لقاء اليوم أمام بريست وأنّ رحيله لا يزال قيد النظر، وقال فلوران غيسولفي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: “لقد عاد لكنه لن يكون ضمن المجموعة في نهاية هذا الأسبوع (اليوم الأحد) وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”، وأوضح المدير الرياضي أيضا: “لا يزال هناك عدد قليل من الأسواق لا تزال مفتوحة بالنسبة لحالة يوسف، سنواصل مراقبة ما سيحدث”.
وبعد عودته إلى نيس بعد بضعة أيام من الراحة، تدرب عطال مع زملائه في الفريق، غير أنّ مشاركته في المباريات الرسمية تبقى مستبعدة جدا.

طرابزون قدم عرضا له رسميا وسويسرا وروسيا قد تكونان طوق نجاة
في سياق آخر، لا يزال نجم “الخضر” يوسف عطال يحظى باهتمامات العديد من الأندية الأوربية، فقد كشفت تقارير إعلامية تركية، أن الظهير الأيمن تلقى في الساعات الأخيرة عرضا من نادي طرابزون سبور التركي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي يرتقب أن تنتهي يوم 9 فيفري في الدوري التركي.
وأكد موقع صحيفة “الصباح” التركية، أن طرابزون سبور يسعى إلى استغلال وضعية عطال للظفر بخدمات اللاعب، مضيفا أن الفريق التركي يحاول إقناع نجم “الخضر” وناديه لإتمام الصفقة قبل نهاية “الميركاتو” الشتوي.
كما تعتبر الوجهة السويسرية هي الأخرى، حلا بالنسبة لمدافع المنتخب الوطني، خاصة وأنّ “الميركاتو” في سويسرا سيتواصل إلى غاية 15 فيفري، وارتفعت أسهم اللاعبين الجزائريين في سويسرا خلال السنوات الأخيرة بعد تألق عدة نجوم، من بينهم محمد الأمين عمورة الذي انتقل مؤخرا لنادي يونيون سانت جيلواز في صفقة قياسية، وهو محا يجعل انتقاله إلى الدوري السويسري خيارا مطروحا.
ومن الخيارات المتاحة أيضا أمام يوسف عطال، انتقاله للدوري الروسي، حيث تسعى بعض الأندية لدعم صفوفها بعدد النجوم المميزين، وتتواصل فترة الانتقالات الشتوية في روسيا حتى يوم 22 فيفري بعد أن فتحت أبوابها يوم 25 جانفي الماضي.
وينتهي عقد عطال الذي التحق بنيس في 2018، شهر جوان المقبل، غير أنّ إدارة الفريق تسعى لبيعه لتفادي رحيله بشكل مجاني.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super