الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كوبنهاغن الدنماركي:
غوارديولا: “أعرف محرز بصورة مثالية وعليه العودة لأفضل شكل بدني”

في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كوبنهاغن الدنماركي:
غوارديولا: “أعرف محرز بصورة مثالية وعليه العودة لأفضل شكل بدني”

تحدث بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن قلة مشاركات رياض محرز والجدولة الحالية المزدحمة بالمباريات.
وأتى حديث غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أمس الثلاثاء، والخاص بمواجهة كوبنهاغن الدنماركي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
واستهل غوارديولا المؤتمر بالحديث عن إصابات الفريق، وقال: “سنتدرب اليوم وسنرى ما إذا كان رودري تحسن أم لا، كايل (ووكر) سيغيب عن اللقاء”.
وعلق على مستوى هالاند في دوري الأبطال: “في عمره لا يوجد من يستطيع منافسته، الأرقام تتحدث عن نفسها وتجعلنا سعداء بتواجده معنا”.
وبالنظر إلى مستوى مانويل أكانجي منذ وصوله: “جيد للغاية، نحن سعداء بتواجده ومستواه يتحدث عن نفسه”.
أما عن تجديد عقد فيل فودين ومقارنته بهالاند: “هو لاعب مهم للغاية وصغير في السن، وبالنظر إلى مستواه نريد أن يبقى معنا لأعوام طويلة، هو لاعب استثنائي وتطور كثيرًا ويملك القوة البدنية والذكاء في كل شيء، ولكنه وهالاند يعرفان أنه يمكنهما تقديم ما هو أفضل، فودين لا يعاني من الضغوطات، وكلما لعب في مستوى أعلى كلما كان أفضل، ويمكننا الاستفادة منه في أكثر من مركز”.
وتطرق إلى إمكانية استخفاف لاعبي السيتي بكوبنهاغن: “بعد مباراة مانشستر يونايتد، كانت تلك القضية الكبرى، أمل أن أنجح في إخبارهم بالاهتمام، فأنا أعرف ما يمكن لكوبنهاجن فعله، هم يملكون الشجاعة، وعلينا إجبارهم على لعب الكرات الطويلة، فوجئت عند مشاهدة جودتهم اليوم عند امتلاك الكرة”.
وتحدث غوارديولا عما يحتاجه رياض محرز للتطور: “أعرف رياض بصورة مثالية ونحتاج لعودته لأفضل مستوى له، خطوة بخطوة سيتمكن من العودة، الآن لا يشارك كثيرًا، ولكن عليه العودة لأفضل شكل بدني”.
وبالنظر إلى إمكانية لحاق كالفين فيليبس بكأس العالم قال غوارديولا: “أتمنى ذلك من أجله وللمنتخب الإنجليزي، أنا لست طبييًا ولا أعرف مدى حظوظه في ذلك، أتمنى أن تبلي إنجلترا البلاء الحسن في المونديال، أكن الاحترام لجاريث (ساوثجيت)، أعرف معظم اللاعبين وأعيش في هذا البلد”.
أما عن خوض مباريات دوري الأبطال كل أسبوع: “لا يوجد وقت للتعافي وعلينا التأقلم مع جدولة كأس العالم، نعرف مدى أهمية المباريات على ملعبنا، علينا الوصول إلى 9 نقاط كي نقترب من الصعود”.
ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super