الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / قالت أن المسلسل يحمل رسالة هادفة، الممثلة ريم تاكوشت: “دور “حورية” في “الدامة” يرد الاعتبار للأم الجزائرية المكافحة”

قالت أن المسلسل يحمل رسالة هادفة، الممثلة ريم تاكوشت: “دور “حورية” في “الدامة” يرد الاعتبار للأم الجزائرية المكافحة”

 

اعتبرت الممثلة ريم تاكوشت أن دور “حورية” في مسلسل “الدامة” للمخرج يحيى مزاحم، يرد الاعتبار للأم الجزائرية المكافحة والمناضلة، لافتة أن المسلسل يحمل رسالة هادفة يدق ناقوس الخطر حول موضوع خطير ألا وهو آفة المخدرات التي تضرب مجتمعنا وشبابنا.

وأضافت ريم تاكوشت في تصريح إعلامي، أن الدور الذي قامت به هو من باب التوعية والتحسيس ومسلسل “الدامة” هو مرآة المجتمع وأحداثه واقع نعيشه في أحيائنا الشعبية كلها، ومن يحارب هذا العمل هو شخص غير مسؤول، أو متواطئ على أرض الواقع في تفشي هذه الآفة، مشددة على أنه يجب أن يتوقف الإرهاب الثقافي.

وأقرت ريم تاكوشت أن شخصية “حورية”  تأثرت بها كثيرا فتقمصت الدور، رغم ما فيه من صعوبة، حيث يتطلب جهدا في تقمص الدور والدخول في أعماقها، لكن السيناريو ساعدها كثيرا ووضعها  في راحة، مبرزة أن ظروف العمل لم تكن مريحة، خاصة من ناحية التقنية والإمكانيات التي اشتغلنا بها والتي كانت جد بسيطة، لكن روح الفريق ذللت بعض الصعوبات، فمهندس الصوت مثلا رضا بلعزوقي، بذل جهد كبيرا في التقاط الصوت بدقة.

وحيت الممثلة سكان باب الوادي، الذين احتضنوا العمل وقدموا لنا كل التسهيلات، من بينها عائلات بأكملها قاسمتنا أكلها وشباب باب الواد الذين قدموا لنا المساعدة، واحتضنونا بطيبة وكرم أبناء الجزائر البسطاء.

ولفتت ريم تاكوشت الأنظار في مسلسل “الدامة”، من خلال تقمصها دور حورية، حيث كانت ريم محل إشادة من طرف قطاع واسع من الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل أعاد إلى الأذهان أدوارها المميزة في عدة أعمال سابقة، سواء كانت في السينما أم التلفزيون، على غرار مسلسل”حنان إمرة”.

في السياق، ما يزال مسلسل “الدامة” للمخرج يحيى مزاحم، والذي يعرض على التلفزيون العمومي الجزائري، يصنع الحدث، فبعد أن احتل “التراند” وأصبح الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي حتى عربيا، حقق العمل 56 مليون مشاهدة من مجموع عشرة حلقات على منصة “اليوتيوب”، حسب ماكشف عنه التلفزيون العمومي.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super