الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / النادي الفرنسي يتقدم في سباق التعاقد معه:
لانس يمر للسرعة القصوى للظفر بخدمات زرقان

النادي الفرنسي يتقدم في سباق التعاقد معه:
لانس يمر للسرعة القصوى للظفر بخدمات زرقان

أصبح الدولي الجزائري آدم زرقان، قريبا من مغادرة ناديه شارلوروا البلجيكي خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاه مع عدة أندية أوروبية، وسط غموض حول وجهته، إلا أنه مرشح للانضمام إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي أو الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة كبيرة.
وأكد موقع “فوت نيوز” البلجيكي” أمس، أن متوسط ميدان “الخضر” في طريقه لمغادرة شارلوروا خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن العديد من الفرق تتواجد في سباق التعاقد معه، وفي مقدمتها نادي لانس الفرنسي الذي يبدو الأكثر اهتماما بالظفر بخدمات آدم زرقان، وأبرزت المصادر ذاتها، أن مسؤولي لانس وصيف بطل “الليغ1” يريدون تعزيز صفوف فريقهم تحسبا للمشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل، وهو الحلم الذي يراود اللاعب، الذي سبق له وأن عبر عن رغبته في مغادرة شارلوروا من أجل خوض تجربة في “الشامبينزليغ”.
وأشار الموقع البلجيكي، أن لانس ليس الوحيد في الدوري الفرنسي المهتم بنجم المنتخب الوطني، حيث كان ليون قد دخل في مفاوضات مع إدارة شارلورا جانفي الماضي لكنها لم تكلل بالنجاح، ما يجعله يكرر الأمر خلال فترة التحويلات الصيفية، وإلى جانب الثنائي المذكور أبدى كل من مرسيليا وليل عن رغبتهما في خطف اللاعب الدولي الجزائري، خاصة بعد تألقه اللافت للانتباه الموسم الماضي في الدوري البلجيكي.
وأكدت نفس المصادر، أن اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، مطلوب أيضا في الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة برايتون وولفرهامبتون، وهي الفرصة التي ستكون سانحة لنجم “الخضر” من أجل تطوير مستواه أكثر في حال الحصول على فرصة اللعب في “البرميرليغ” الموسم المقبل.
وينتهي عقد زرقان مع شارلوروا صيف 2027، وقد انضم إليه في 2027 بقيمة 2 مليون يورو قادما من أتلتيك بارادو، قبل أن ترتفع قيمته السوقية إلى 6 ملايين يورو، بالنظر لتألقه الكبير خلال الموسمين الماضيين.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super