الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / خلال لقاء البايرن ضمن كأس الأبطال الودية:
محرز يتعرض لإصابة في الكاحل ويحدث طواريء في “السيتي”

خلال لقاء البايرن ضمن كأس الأبطال الودية:
محرز يتعرض لإصابة في الكاحل ويحدث طواريء في “السيتي”

تعرّض الدولي الجزائري رياض محرز، لإصابة على مستوى الكاحل، خلال مباراة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني التي لعبت فجر أمس الأحد، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الإصابة التي أحدثت هلعا في أروقة النادي، خاصة وأن محرز سيكون مهددا بالغياب في بداية الموسم الكروي القادم في “البرميرليغ”. ويبدو أن الإصابة التي تعرض لها محرز، مقلقة للغاية، حيث اضطر لمغادرة أرضية الميدان في حدود الدقيقة الـ28 من المواجهة، عقب تدخل خشن من لاعب البايرن كريس ريتشاردز، ليضطر المدرب بيب غوارديولا إلى استبداله، في النصف ساعة الأول من المواجهة التي انتهت بـ(3-2) لصالح السيتي. وأخذت إصابة النجم محرز، حيزا كبيرا من اهتمامات الصحافة العالمية بشكل عام، والبريطانية على وجه الخصوص، حيث نقلت صحيفة مانشستر إيفنينغ” المقربة من “السيتي”، أن الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب بيب غوارديولا، قلق جدا من الحالة الصحية لمحرز، خاصة وأن إمكانية غيابه عن بداية الموسم تبدو واردة، وخاصة وأن مباراة هامة تنتظر النادي الأسبوع المقبل ضد تشيلسي في إطار كأس الدرع الخيرية، إذ يبقى غياب محرز ممن جدا. إلى ذلك، من المرتقب أن يجري اللاعب فحصا طبيًا في الساعات المقبلة، للكشف عن تفاصيل إصابته، ومدى خطورتها، حيث سيعمل الطاقم الطبي على تجهيز النجم الجديد للفريق.

محرز: “شكرا لكل من ساندني وسأعود أكثر قوة”
وعبر رياض محرز عن تأثره الشديد من المساندة التي لقيها عقب الإصابة التي تعرض لها، مشيرا إلى أنه عازم على العودة أكثر قوة في القريب العاجل، وقال في منشور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلا: “شكرا على رسائل الدعم والمساندة التي وصلتني منكم، أعدكم أني سأعود أكثر قوة.” وأرفق محرز منشوره هذا بصورة وهو معتمدا على العكازات للسير، مع وضعه لواق ضخم على مُستوى قدمه اليُسرى بغرض تثبيت كاحله المُصاب.

غوارديولا: “قلق جدا من إصابة محرز وأتمنى ألا يطول غيابه”
لم يخف المدرب غوارديولا قلقه الشديد من تطورات هذه القضية، حيث اعترف بأنه لا يعرف تفاصيل دقيقة عن إصابة رياض محرز، ولكنه تمنى أن تكون خفيفة ولا تتسبب له فى مشاكل مع بداية الموسم الجديد، وأضاف بالبقول: “بطبيعة الحال أنا على الأعصاب بعدما تعرض له محرز، أي لاعب يُصاب من فريقي فإني أقلق عليه، رياض يعاني من مُشكل على مُستوى الكاحل، ولكن أجهل طبيعة الإصابة بصفة دقيقة، وأتمنى ألا يطول غيابه عن تشكيلتنا”. وكان مانشستر سيتي قد وقع مع رياض محرز خلال الانتقالات الصيفية الحالية من نادي ليستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، لمدة 5 سنوات قادمة.

عادل.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super