السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إن "الخضر" يستحقون الفوز أمام بوركينافاسو :
محرز ينتفض ضد المنتقدين ويؤكد أنه يركز على الملعب فقط

قال إن "الخضر" يستحقون الفوز أمام بوركينافاسو :
محرز ينتفض ضد المنتقدين ويؤكد أنه يركز على الملعب فقط

ردّ الدولي الجزائري رياض محرز بقوة على الانتقادات التي تعرّض لها، بسبب مردوده المتواضع في المباراتين ضد أنغولا وبوركينافاسو، في أول جولتين من كأس أمم إفريقيا الجارية في كوت ديفوار، مشيرا إلى عدم اكتراثه بتلك الأصوات ومؤكدا تركيزه على تقديم كل ما لديه بألوان “الخضر”.

وجاءت تصريحات محرز، أول أمس السبت، لقناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي انتفض فيها على المنتقدين، خاصة بعد التعادل ضد بوركينافاسو، المباراة التي شهدت ظهور باهت للاعب السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي، وقال: “نحن لا نستمع إلى هؤلاء الأشخاص الذين يروجون الكلام ويقولون إننا يجب أن نفوز دائما 3-0 في كل اللقاءات، فليبقوا وراء شاشات هواتفهم أو حواسيبهم، أو ينزلوا إلى أرضية الميدان ويقدموا ما يُمكن أن نقدمه نحن اللاعبين”.

وتضمّنت تصريحات رياض محرز رسالة مباشرة إلى الشعب الجزائري، قال فيها: “نركز فقط على الملعب، وسنقوم بكل شيء بمفردنا، ولا أحد سيساعدنا، بالطبع الشعب وعائلاتنا يدعموننا وهم خلفنا، سنفعل ذلك لأجلهم، نحن في الطريق الصحيح”.

وتطرقت تصريحات رياض محرز إلى أداء المنتخب الجزائري أمام بوركينافاسو، حيث قال: “المباراة لُعبت عند الثانية ظهرا، درجة الحرارة كانت مرتفعة، يجب أن تكون في المكان المناسب في كل الكرات، منتخب بوركينافاسو لم يفعل شيئا خلال الشوط الأول عكس منتخبنا الذي أهدر 3 فرص، لكننا تلقينا هدفا عكس مجرى اللعب”.

وتابع محرز في تصريحاته: “دخلنا الشوط الثاني بشكل جيد، ضيعنا فرصتين لـبونجاح وعمورة، ثم تلقينا هدفا لا أعرف كيف أتى، لقد كان الأمر محبطا، لكننا نجحنا في تعديل النتيجة، نحن في الطريق الصحيح”.

وبالإضافة إلى هذه التصريحات القوية، نشر محرز تغريدة مثير للجدل عبر حسابه الشخصي “أكس”، وضع فيها إيموجي يشير إلى أنه لا يستمع إلى الانتقادات.

يُذكر أن رياض محرز هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا مناصفة مع الأسطورة جمال مناد برصيد 6 أهداف، لكنه لم يقدم أي إسهام تهديفي مع “الخضر” في “الكان” الحالية حتى الآن.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super