الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / ضمن التحضيرات لمنافسة "الشان":
محليو “الخضر” يضمنون ودية ثالثة بمواجهة سوريا في الإمارات

ضمن التحضيرات لمنافسة "الشان":
محليو “الخضر” يضمنون ودية ثالثة بمواجهة سوريا في الإمارات

ضمن المنتخب الوطني المحلي مواجهة ودية ثالثة، في إطار تربص شهر نوفمبر المقبل، تحضيرا لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر مطلع جانفي المقبل، وذلك بمواجهة منتخب سوريا بالإمارات العربية المتحدة، بعدما تم ترسيم مباراتي النيجر ومالي في وقت سابق.

وأعلن الاتحاد السوري للعبة، أن منتخبه الأول سيلاقي المنتخب الوطني المحلي وديا يوم 13 نوفمبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحضر “نسور قاسيون” لتصفيات كأس أمم آسيا 2023، بينما سيكون “الخضر” معنيين ببطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023. وكانت الاتحادية الجزائرية للعبة، قد كشفت عن برنامج أبطال العرب 2021، الخاص بشهر نوفمبر المقبل، حيث سيخوض أشبال المدرب مجيد بوقرة تربصا تحضيريا يتخلله لقاءين وديين أمام مالي يوم 02 ثم يوم 29 ضد منتخب النيجر بملعب طبرقة بتونس جون حضور الجمهور، علما المواجهتين سينطلقان بداية من الساعة الـ19:30 مساء بالتوقيت الجزائري.

يُذكر أن قرعة كأس إفريقيا للاعبين المحليين كانت قد وضعت المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى بصفته مستضيف الدورة، حيث سيواجه منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق.

ويطمح المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ “الخضر” لاختبار جاهزية لاعبيه لكأس أمم إفريقيا للمحليين التي ستكون هدفا رئيسيا بالنسبة لمجيد بوقرة، وذلك قبل ضبط القائمة النهائية المعنية بخوض تحدي “الشان”.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super