السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / وضعيته مع فياريال قد تدفعه لخوض تجربة جديدة :
مرسيليا يخطط لضم ماندي على شكل إعارة هذا الشتاء

وضعيته مع فياريال قد تدفعه لخوض تجربة جديدة :
مرسيليا يخطط لضم ماندي على شكل إعارة هذا الشتاء

يعيش الدولي الجزائري عيسى ماندي وضعية غير مريحة في ناديه فياريال الإسباني، والذي انضم إليه خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية، قادما من فريق بيتيس إشبيلية، وهو ما جعل الكثير من المصادر الإعلامية ترشحه لتغيير الأجواء خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري لاستعادة مستواه وضمان مشاركة منتظمة.

وكشفت مصادر صحفية فرنسية أن نادي مرسيليا، يستهدف التعاقد مع لاعب جزائري خلال فترة التحويلات الشتوية الجارية، ويتعلق الأمر بالمدافع عيسى ماندي، ضمن الصفقات التي يسعى من خلالها النادي لتدعيم صفوفه والخط الخلفي بالتحديد، وذلك تحسبا لمنافسات النصف الثاني من الموسم الحالي.

 وكشف موقع “أوم دي ماتش” الفرنسي أن المدافع الجزائري عيسى ماندي مدافع فياريال يتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يسعى مرسيليا للتعاقد معهم، ووفقا لنفس الموقع الفرنسي، فإن مرسيليا يخطط لتقديم عرض لنادي فياريال للتعاقد مع ماندي على سبيل الإعارة لفترة 6 أشهر، مع أفضلية الشراء نظير دفغ مبلغ 8 ملايين يورو، وفي وقت سابق، كان تم ربط اسم نجم “الخضر” يوسف بلايلي بالانتقال إلى مرسيليا، عقب فسخ عقده مع نادي قطر القطري، غير أن المفاوضات لم تأخذ طابعا رسميا.

ويمر عيسى ماندي بفترة صعبة للغاية خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمشاركة في 8 مباريات في الدوري الإسباني، بواقع وقت لعب لا يتجاوز الـ720 دقيقة، وهي المؤشرات قد تدفعه للتفكير في تغيير الأجواء هذا الشتاء، وقد تكون الوجهة عودته إلى البطولة الفرنسية من بوابة “عملاق الجنوب”. وكان “صخرة دفاع” المنتخب الجزائري قد انضم لـ “الغواصات الصفراء” خلال “الميركاتو” الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد حتى عام 2025.

ويملك ماندي خبرة كبيرة في كرة القدم الأوروبية، حيث خاض 355 مباراة تباعا مع استاد رامس الفرنسي فضلا عن ريال بيتيس وفياريال الإسبانيين، وقد سجل 24 هدفا وأهدى 15 تمريرة حاسمة.  وسيشكل ماندي أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها “الخضر” من أجل الحفاظ على لقبه في مسابقة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق منافساتها يوم 9 جانفي المقبل بالكاميرون.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super