السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مقري: “ليست لدي أي خلافات مع جاب الله”

مقري: “ليست لدي أي خلافات مع جاب الله”

فند رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقرى وجود أي خلاف بين حزبه وحزب جبهة العدالة و التنمية او بينه و بين رئيسها عبد الله جاب الله، مؤكد أن هناك علاقة قوية تربط بين الحزبين.
و أضاف مقري أمس على هامش حضوره المؤتمر الأول لجبهة العدالة و التنمية الذي نظم بزرالدة بالعاصمة، و الذي دعي إليه كضيف شرف، أن حضوره للمؤتمر جاء في إطار العلاقات القوية التي تجمع الحزبين اللذان يقتسمان افكار و مبادئ.
من جانب آخر وفي رده عن سؤال حول تهجم رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد على الراحل محفوظ نحناح حول سانت إيجيديو و اتهامه إياه بأنه انسحب منه بترتيب مع جهات في السلطة، أن بلعيد تورط في أمر اكبر منه وعثر عثرة كبيرة بسبب قلة حنكته السياسية، وقد تلقي حسبه الرد الكافي من رجال حركة حمس.
وأوضح مقري أن النظام يعيش في حالة صراع كبيرة جدا بين العهدة الخامسة أو مرشح آخر الذي لم يجدوه من جهة و صراعات الداخلية بين بعض أركان السلطة التي تريد الترشح.
و بخصوص الرئاسيات القادمة و إن كانت الحركة قد فكرت في مترشح تقدمه، قال مقري، ان الكلام حول ترشحه لرئاسيات 2019 من عدمه في الوقت الراهن سابق لأوانه، ومتروك إلى ما بعد مؤتمر الحركة للفصل فيه.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super