الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / فيما يواصل والده الضغط لدفعه للعب مع "النسور":
والدة أوليسيه تسعى لإقناع ابنها لتمثيل “الخضر” بدلا من نيجيريا 

فيما يواصل والده الضغط لدفعه للعب مع "النسور":
والدة أوليسيه تسعى لإقناع ابنها لتمثيل “الخضر” بدلا من نيجيريا 

  

 يتواصل الغموض بشأن المستقبل الدولي للاعب الشاب ونجم كريستال بالاس الإنجليزي، ماكيل أوليسيه، ومسألة انضمامه إلى المنتخبات التي يمكنه تمثيلها وهي المنتخب الوطني ونيجيريا وفرنسا وإنجلترا، وسط تصاعد التكهنات في الفترة الأخيرة بخصوص حسم موقفه.

وفي آخر التطورات، قال موقع “وان غول” النيجيري أن والدة اللاعب أوليسيه ذات الأصول الجزائرية، تدفع نجلها لتمثيل “الخضر”، مضيفا أنها تضغط عليه من أجل قبول اللعب مع المنتخب الجزائري، في دعم واضح لموقف وكيل اللاعب صاحب الأصول الجزائرية أيضا، وهذا عكس والده فانسنت، الذي يدعم بقوة خيار انضمام نجله إلى منتخب نيجيريا، في وقت يفضل فيه أوليسيه، حسب العديد من المصادر، اللعب مع منتخب الوطني الجزائري.

وذكر الموقع النيجيري في تقرير له، أن والد أوليسيه يريده أن يختار اللعب لمنتخب نيجيريا على حساب “الخضر”، في ظل ما وصفه ذات الموقع بالمعركة بين المنتخبين من أجل الفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قبل كأس العالم قطر 2022.

وتابع نفس المصدر تقريره بالقول: “تم استدعاء أوليسيه لمنتخب نيجيريا من قبل المدرب السابق، الألماني الفرنسي غيرنوت روهر، لكنه رفض الرد على ذلك الاستدعاء”، وأضاف: “أظهرت تقارير لاحقة أن أوليسيه حريص على تمثيل الجزائر وليس نيجيريا”.

وأكد المصدر النيجيري أن والد النجم الصاعد هو من اتصل بمسؤولي الاتحاد النيجيري لكرة القدم في تلك الفترة من أجل توجيه استدعاء رسمي لنجله، لكن وكيل أعمال نجم كريستال بالاس هو من ضغط عليه لرفض تلك الدعوة، ونصحه باللعب للمنتخب الجزائري.

أما وكيل أعماله، فهو يريد دفع اللاعب لتمثيل المنتخب الوطني، أو البقاء في أوروبا والاختيار بين المنتخبين الإنجليزي أو الفرنسي، مع العلم أنه سبق له وأن مثل منتخب “الديوك” في فئاته السنية، كون والدته الجزائرية تملك كذلك الجنسية الفرنسية.

وأصبح أوليز، لاعبا أساسيا مع فريق كريستال بالاس الذي انضم له في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من ريدينغ في دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، مع العلم أنه استطاع لحد اللحظة من تسجيل هدفين وصناعة 5 في البريميرليغ.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super