الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عبر تقنية التحاضر عن بعد:
وزير النقل يجتمع مع المدراء الولائيين في إطار التنسيق مع السلطات المحلية

عبر تقنية التحاضر عن بعد:
وزير النقل يجتمع مع المدراء الولائيين في إطار التنسيق مع السلطات المحلية

ترأس وزير النقل، عبد الله منجي، أول أمس، اجتماعا عبر تقنية التحاضر عن بعد مع مدراء النقل الولائيين عبر التراب الوطني في إطار التنسيق المتواصل مع المصالح الخارجية للوزارة، حسبما أفاد به بيان صادر عن الوزارة.
وخصص هذا الاجتماع, يضيف البيان, للوقوف على وضعية القطاع في مختلف ولايات الجمهورية وعلى وجه الخصوص التنسيق مع السلطات المحلية, لاسيما ما تعلق بالمشاريع الهيكلية و أداء المؤسسات القطاعية, والتكفل بانشغالات المتعاملين و المواطنين و الشركاء الاجتماعيين وكذا مستوى أداء المصالح الخارجية للوزارة.
وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة, وجه الوزير “تعليمات صارمة” تمحورت حول ضرورة التنسيق المتواصل والتعاون مع الولاة في مختلف الملفات القطاعية ضمن آلية المجلس التنفيذي للولاية و التكثيف من العمل والمتابعة الميدانية وكذا العمل بتكامل مع مصالح الإدارة المركزية.
كما أسدى السيد منجي تعليمات لفتح قنوات الحوار مع الشريك الاجتماعي و مختلف الجمعيات و الهيئات القطاعية و الاستقبال و التكفل بانشغالات المواطنين و مشاكلهم علاوة على الوقوف على مختلف المشاريع القطاعية قيد الإنجاز وتلك المتوقفة وبحث سبل إعادة بعثها و الاعتماد على الرقمنة في تذليل مختلف الإجراءات الإدارية و تسهيل طلبات المواطنين.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super