الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / شدد على ضرورة البقاء في نفس النسق :
وناس يواصل عروضه القوية مع ليل ويساهم في الفوز أمام لوفاهر

شدد على ضرورة البقاء في نفس النسق :
وناس يواصل عروضه القوية مع ليل ويساهم في الفوز أمام لوفاهر

قدم الدولي الجزائري آدم وناس، واحدة من أفضل مبارياته مع فريق ليل، بعدما ساهم في الفوز على لوهافر بـ(3-0)، في لقاء ضمن الجولة 22 من الدوري الفرنسي جرى مساء أول أمس، ليلقى إشادة واسعة ويؤكد استعادته لمستوياته في المباريات الأخيرة، فيما شدد نجم “الخضر” على ضرورة مواصلة النسق التصاعدي وتحقيق أكبر عدد من الانتصارات فيما هو قادم.

وشارك آدم وناس منذ البداية مع ناديه ليل الذي واجه لوهافر، وساهم بشكل فعال في الفوز العريض، بالنظر لتحركاته الكثيرة على الجهة اليمنى، فقد كان حاسما في أكثر من مناسبة وأولها في الدقيقة 14 حينما سدد ركلة حرة وجاء عن طريقها الهدف الأول، فيما تسبب في ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، لكن زميله جوناثان ديفيد لكنه ضيعها، ليواصل الجناح الطائر تقديم مستويات مقنعة وأداء رائعا للغاية، خاصة منذ عودته من الإصابة قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار شهر جانفي الماضي، حينما حضر جيدا لها وكان من بين أفضل اللاعبين من جانب المنتخب الوطني، بالرغم من الخروج المخيب من الدور الأول لـ”الكان”.

في ذات السياق، ثمن آدم وناس الفوز الذي حققه فريقه أمام لوهافر، مشيرا إلى ضرورة المواصلة لحصد أكبر عدد من النقاط واستهداف المراتب الأولى في نهاية الموسم الحالي، وقال في تصريح للصحافة بعد المواجهة: “لم يكن الأمر سهلا، لكننا تمكنا من الصمود دون أن نستقبل أي أهداف في بداية اللقاء، الشيء الأكثر أهمية هو الدفاع معا. ثم تمكنا من افتتاح التسجيل بهذا الهدف الأول. قلنا لأنفسنا بين الشوطين إنه يتعين علينا بالتأكيد الاستمرار على هذا الطريق لحصد النقطة، وهذا ما تمكنا من فعله بسرعة في الشوط الثاني لتكون المباراة أكثر هدوءا”، وأردف: “لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية. سيتعين علينا بالفعل التفكير في الفوز وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل (أمام تولوز). علينا أن نخوض المباريات واحدة تلو الأخرى لمحاولة حصد النقاط والارتقاء إلى أعلى مستوى ممكن. الهدف، الجميع لديه نفس الشيء، هو إنهاء الموسم في القمة. في الوقت الحالي، نحن في وضع جيد، لكننا نعلم جيدا أن الأمور خلفنا وأن علينا أن نبقى يقظين”.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super