السبت , مايو 11 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / يضرب موعده للجمهور خلال موسم رمضان 2024: الممثل نبيل عسلي يكشف عن إنجاز جزء ثان من سلسلة “البطحة”

يضرب موعده للجمهور خلال موسم رمضان 2024: الممثل نبيل عسلي يكشف عن إنجاز جزء ثان من سلسلة “البطحة”

 

كشف الفنان نبيل عسلي، عن إنجاز جزء ثان من سلسلة “البطحة”، والذي سيعرف طرح العديد من المواضيع المنقولة من الواقع المعيشي للمجتمع الجزائري المحافظ مع توظيف الكوميديا في مختلف الأدوار، مشيرا أنه سيطل عبر هذا العمل فقط، خلال موسم رمضان 2024، لأنه عمل يتطلب تركيزا كبيرا، سواء من حيث الأداء أو من ناحية كتابة السيناريو الذي أخذ حوالي ستة أشهر.

وأضاف عسلي، بأنه قرر الطاقم الفني لـ “البطحة” مواصلة إمتاع المشاهدين ومحبي الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية، حيث سيلتحق العديد من الممثلين إلى  العمل ولعل أبرزهم حكيم زلوم.

وتناولت السلسلة الاجتماعية “البطحة” خلال موسم رمضان الفارط، مجموعة من الأحداث والقضايا المختلفة بالمجتمع وكل حلقة تحمل عنوانا مختلفا مثل، صراع الحومات، العرس الأسطوري وغيرها… من أداء ثلة من أهم الممثلين على غرار: نبيل عسلي، نسيم حدوش، ياسمين عبد المومن، نجية لعراف…، حققت نجاحا كبيرا في الموسم الأول.

في سياق ذي صلة، عاد نبيل عسلي إلى خشبة المسرح مجددا بعد 13 عاما من الانقطاع، من خلال عرض “فضاء النجوم” الذي افتتح فعاليات المهرجان الوطني للمسرح المحترف في طبعته السادسة عشر -دورة الفنان القدير سيد أحمد أقومي-،  وفي هذا الصدد، قال أن الشغف للعودة إلى المسرح موجود، ولم ينقطع يوما،

وينحدر نبيل عسلي من مدينة فوكة بولاية تيبازة، التحق سنة 2002 بمعهد برج الكيفان للفنون الدرامية قسم تمثيل وتخرج منه سنة 2006، فكان شغوفا ومعروفا بحبه للتمثيل فكانت البداية من مسرح الهواة وبالتحديد مع الحركة المسرحية للقليعة.

ومن الفن الرابع دخل عالم السينما لتكون أولى تجاربه سنة 2009 بفيلم سينمائي “حراقة” للمخرج الجزائري المعروف مرزاق علواش، ولأنه متميز بحضوره وتارك للأثر الجميل أينما حل وارتحل تعددت التجارب من أفلام سينمائية منها فيلم “التائب” للمخرج مرزاق علواش، فيلم “الدليل” للمخرج عمور حكار وفيلم “راني ميت” للمخرج ياسين محمد بن الحاج.

وحين دخل الشاشة الصغيرة عاد بذلك ابنها المدلل ليدخل كل البيوت الجزائرية التي تستضيفه خصيصا في شهر رمضان ليتميز في سلسلة “دقيوس ومقيوس” ومسلسل “البطحة” مؤخرا.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super