الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / اتفاق بين إدارة الفريقين والإعلان قريبا:
بن عيّاد في طريقه للإنضمام إلى الترجي التونسي

اتفاق بين إدارة الفريقين والإعلان قريبا:
بن عيّاد في طريقه للإنضمام إلى الترجي التونسي

يقترب الدولي الجزائري، رياض بن عياد، لاعب أتلتيك بارادو، من خوض تجربة احترافية جديدة، خارج البطولة الوطنية، من بوابة الترجي الرياضي التونسي، الذي يبدو مصرا على جلب المهاجم المتألق بألوان وفاق سطيف الموسم الماضي، والذي قاده إلى الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول وكسب ثقة المدرب جمال بلماضي.
وأفادت تقارير صحفية تونسية أن مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، برئاسة حمدي المدبّ، يرغب في التعاقد مع مهاجم نادي أتلتيك بارادو، رياض بن عياد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تواصل فعلا مع إدارة “الباك” برئاسة حسان زطشي، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق لانتقال بن عياد إلى حامل لقب الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذكر موقع قناة “نسمة سبور” التونسية أن الترجي يقترب بالفعل من التوصل لاتفاق مع اللاعب بن عياد، وأن هناك جلسة مفاوضات ستجمع المهاجم الجزائري مع حمدي المدب خلال الساعات القادم.
ويسعى شيخ الأندية التونسية، بقيادة مدربه نبيل معلول، للتعاقد مع لاعبين جدد ذوي قدرات وإمكانات عالية للمنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية في الموسم المقبل.
وتفيد ذات المصادر بأن رياض بن عياد (25 عاما)، فضّل نادي الترجي على حساب شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، اللذين كانا كذلك يتنافسان على خدماته، نظراً للمستويات التي قدمها، مع وفاق سطيف الموسم الماضي، بعد أن لعب له لموسم واحد على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي بارادو.
وحظي رياض بن عياد بثقة المدرب جمال بلماضي الذي كان قد اعتمد عليه في التربص الأخير ضمن إطار تجديد صفوف المنتخب الجزائري، كما كان اللاعب على قدر هذه ثقة، كونه هز شباك منتخب إيران في أول لقاء أساسي له مع الخضر، في مباراة ودية لعبت في شهر جوان الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.
ويضم الترجي التونسي حالياً لاعباً جزائرياً واحداً فقط ويتعلق الأمر بالمدافع الشاب محمد أمين توقاي، بعد أن غادر المدافع عبد القادر بدران صوب ضمك السعودي، في حين قرر إلياس شتي شق طريقه صوب أوروبا، عبر بوابة أونجي الفرنسي، وقبل عبد الرؤوف بن غيث الذي انضم الشتاء الماضي إلى مولودية الجزائر

عادل.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super