الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إن اللاعب يتطور بشكل مذهل:
آيت نوري يواصل عروضه القوية مع وولفرهامبتون ويلقى إشادة مدربه 

قال إن اللاعب يتطور بشكل مذهل:
آيت نوري يواصل عروضه القوية مع وولفرهامبتون ويلقى إشادة مدربه 

شارك الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، أساسيا في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقه ولفرهامبتون والضيف نيوكاستل ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدّم نجم “الخضر” مباراة كبيرة جعلته محل إشادة من مدربه غاري أونيل والإعلام البريطاني.

وشهدت المباراة، تألق اللاعب آيت نوري، وتقديمه لأداء جيد، طيلة 90 دقيقة التي شارك فيها رفقة فريقه، كما أنه لعب في منصب متقدم مقارنة بالجولات الماضية، ما جعله يظهر بشكل رائع مساهما في اقتناص التعادل لـ”الذئاب” في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

هذا الأداء لم يمر مرور الكرام على مدربه غاري أونيل الذي أشاد بلاعبه الجزائري، وبتطوره الكبير منذ بداية الموسم الحالي، مؤكدا ثقته الكاملة في إمكانياته خلال المواعيد المقبلة، وقال التقني الإنجليزي في تصريحان نقلها موقع “ molineux”: “أنا معجب بآيت نوري، إنه عصبي وهو ما يمكنك مشاهدته في الطريقة التي يلعب بها. نحن نحاول أن نجعله أكثر هدوءا، كانت المهمة الأولى لنا هي جعله يشارك في 90 دقيقة. لقد قمنا بتحسين مستويات لياقته البدنية”، وأضاف مدرب “الذئاب”: “إنه لاعب يمكن أن يتحسن أكثر، لا أعتقد أنه قام بالكثير من العمل في فهم الجانب التكتيكي للعبة. إنه شخص رائع للعمل معه. إنه ملتزم تماما بكل شيء. هناك مجال كبير للتحسين بفضل الموهبة الخام التي يتمتع بها، إذا تمكنا من استغلالها قليلا”، قبل أن يختتم: “إذا تمكنا من منحه القليل من الفهم وتهدئة بعض أعصابه، فإنه سيكون لاعبا أكثر روعة وسيفجر إمكانيته الكبيرة”.

وحقق آيت نوري خلال لقاء “الماكبايس” أرقاما مميزة، وحسب موقع “سوفاسكور” الخاص بالإحصاء وتقييم اللاعبين، فإن آيت نوري نجح في إكمال 3 مراوغات 92%، وبلغت نسبة تمريراته 4 على 4، كما فاز في 13 صراع ثنائي من أصل 15، وتحصل من خلالها على تنقيط 7.5 من موقع “سوفاسكور”.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super