السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد تعثر المفاوضات في أكثر من مناسبة:
إدارة ميلان تواصل مساعيها لتمديد عقد بن ناصر وتلجأ لخطوة جديدة

بعد تعثر المفاوضات في أكثر من مناسبة:
إدارة ميلان تواصل مساعيها لتمديد عقد بن ناصر وتلجأ لخطوة جديدة

لا تزال قضية تجديد عقد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان الإيطالي تصنع الحدث في أروقة الفريق “اللومباردي”، في ظل عدم اتفاقه مع إدارة ميلان من أجل استمرار نجم “الخضر” مع حامل لقب “الكالتشيو” بعد العام 2024 موعد نهاية عقده الحالي، إذ يسابق المدير الرياضي باولو مالديني الزمن للإلغاء البند الموجود في عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر، والذي يسمح له بالرحيل خلال “الميركاتو” المقبل.
وتم ربط اسم نجم “الخضر” بعدة أندية إنجليزية خلال الفترة الأخيرة، أبرزها مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، حيث يملك النجم المتألق إسماعيل بن ناصر شرطا جزائيا في عقده مع ميلان، يسمح له بالرحيل مقابل دفع مبلغ 50 مليون يورو فقط.
وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن النادي “اللومباردي” يرغب في تمديد عقد اللاعب الجزائري المستمر حتى عام 2024 لفترة إضافية، مع إلغاء أو زيادة قيمة الشرط الجزائي.
وفي خطوة غير منتظرة، قرر نادي ميلان منح شارة القيادة لنجمه الجزائري خلال مباراته أمس أمام تشيلسي الإنجليزي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ووصفت بعض جماهير “الروسونيري” هذه الخطوة بالحيلة الذكية التي تهدف لإقناع إسماعيل بن ناصر بإدخال تغييرات جديدة على موقفه التعاقدي مع النادي.
ويرفض بن ناصر لحد الآن كل مقترحات تجديد عقده مع النادي الإيطالي وتمديده، رغم استعداد إدارة النادي للاستجابة لمطالبه المالية السابقة والمقدرة بحوالي 4 ملايين يورو سنويّا كراتب سنويّ، بعد أن تحوّلت قناعات بن ناصر، حسب مصادر إعلامية إيطالية، نحو الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومنذ انضمامه إلى النادي اللومباردي صيف عام 2019، قادما من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، خاض اللاعب الجزائري 114 مباراة مع ميلان بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 4 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، كما تُوّج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super