الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / إيتوزا تسطر برنامجا خاصا بشهر رمضان لضمان الخدمة الى غاية الساعة الثانية صباحا

إيتوزا تسطر برنامجا خاصا بشهر رمضان لضمان الخدمة الى غاية الساعة الثانية صباحا

سطرت المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري للجزائر العاصمة (ايتوزا) برنامجا خاصا لشهر رمضان من أجل ضمان الخدمة على شبكة النقل الجماعي بالحافلات في العاصمة الى غاية الساعة الثانية صباحا، حسبما أفاد به بيان للمؤسسة.

و اوضحت المؤسسة في بيانها, أنه “بمناسبة شهر رمضان المعظم, فإن المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري للجزائر العاصمة, قد سطرت برنامجا خاصا لتسهيل تنقل المواطنين عبر مختلف احياء و بلديات العاصمة.

و اضاف المصدر ذاته, ان هذا البرنامج يضمن خلال ايام الاسبوع المفتوحة 186 خطا عبر 381 حافلة في اليوم و 74 خطا بواسطة 82 حافلة بعد “الافطار”مؤكدا أن مواقيت الاستغلال قد حددت من الساعة السادسة صباحا الى غاية الساعة السادسة مساء في النهار و من الساعة الثامنة ليلا الى الثانية صباحا بعد الإفطار.

أما بخصوص نهاية الاسبوع فان برنامج المؤسسة العمومية يغطي يوم الجمعة 183 خطا عبر 183 حافلة في حين أن برنامج يوم السبت فيخص 186 خطا عبر 247 حافلة خلال ساعات الاستغلال الممتدة من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السادسة مساء نهارا و من الساعة الثامنة ليلا الى الساعة الثانية صباحا بعد الإفطار”.

و خلص المصدر ذاته في الأخير, الى انه في اطار تنشيط الأمسيات الرمضانية و من أجل السماح للمواطنين بالاستمتاع بالأجواء الرمضانية, فان المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري للجزائر العاصمة ستكون حاضرة بحافلات “سيتي تور” ابتداء من 23 مارس للقيام بزيارات مرفوقة بدليل نحو المعالم التاريخية و المواقع الدينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super