الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / رغم تألقه في تحضيرات النادي الفرنسي:
اجتماع حاسم بين سليماني ومدرب ليون والصحافة الفرنسية تتوقع رحيله

رغم تألقه في تحضيرات النادي الفرنسي:
اجتماع حاسم بين سليماني ومدرب ليون والصحافة الفرنسية تتوقع رحيله

أصبح مستقبل الدولي الجزائري، إسلام سليماني، مفتوحا على جميع الاحتمالات، في ظل عدم فصل المدرب الجديد لنادي أولمبيك ليون، بيتر بوش، في مصير المهاجم، والاجتماع المرتقب بين الطرفين في الأيام المقبلة، لحسم المسألة والفصل في إمكانية بقاء الجزائري مع “لوال” أو تغيير الأجواء خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية.
وأكد موقع “أفريك سبورتس” الناطق بالفرنسية، في تقرير له أن الهولندي بيتر بوش، المدرب الجديد لنادي ليون، لا يحبذ الطريقة التي يعتمدها سليماني، ويفضل ضم مهاجم أكثر سرعة وحيوية وقادر على التمحور تكتيكياً لصالح الفريق. ورغم تألق مهاجم “الخضر” في المواجهة الودية يوم السبت الماضي، أمام فيلفرانشي، بتسجيله هدف وقيادة النادي لتحقيق فوز بثنائية دون رد إلا أنّ ذلك لم يشفع للدولي الجزائري من أجل إقناع الطاقم الفني بإمكانياته. وأردفت ذات المصادر، أنّ بوش سيجتمع مع سليماني خلال الفترة المقبلة لحسم مستقبل الدولي الجزائري بشكل نهائي، لكن الأقرب في الوقت الحالي سيكون رحيل اللاعب. وانضم سليماني لليون قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي في جانفي الماضي، لمدة موسم ونصف.
انضمام سليماني لليون جاء في عهد المدرب السابق رودي غارسيا، الذي كان لديه اقتناع تام بإمكانيات الدولي الجزائري، قبل رحيله بنهاية الموسم الماضي. وخاض سليماني 21 لقاء في الموسم الماضي، مع ليون أسهم خلالها في 8 أهداف، نصفها بالتسجيل والنصف الآخر بالصناعة.
ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super