السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الممثل حكيم زلوم يرد على الانتقادات: “تعبت في أداء دور عاشور العاشر وأحترم آراء الجمهور”

الممثل حكيم زلوم يرد على الانتقادات: “تعبت في أداء دور عاشور العاشر وأحترم آراء الجمهور”

 

أكد الممثل حكيم زلوم أن الانتقادات التي يقرؤها في تعليقات الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أداه لدور عاشور العاشر، بأنها لم تؤثر فيه بشكل سلبي، معتبرا في تصريحات إعلامية أن هذه الانتقادات ستجعلنه يمضي قدما للعمل أكثر، مشيرا بأنه قبل أداء دور عاشور العاشر لأنه رأى أنه باستطاعته تأديته، خاصة وأنه حضر نفسه جيدا لأداء هذا الدور وتعب كثيرا عليه.

وعبر رواد التواصل الاجتماعي عن امتعاضهم، منذ ظهور حكيم زلوم في دور عاشور العاشر، معتبرين أنه يقلد في صالح أوقروت الذي لا يعوض، وهو انطباع الجمهور، أما من ناحية المختصين والمتابعين للشأن، فإنهم يرون أن الحديث أو تقييم المسلسل منذ الحلقات الأولى غير جائز، وينتظرون تواصل الحلقات، عسى أن يكون حكيم زلوم في مستوى التطلعات، وهناك من شاهد أداءه مستجيبا للدور المنوط به.

وحكيم زلوم ممثل جزائريولد في الأبيار في الجزائر العاصمة. اشتُهر بتقديمه لسلسلة الكاميرا الخفية “واش أداني” وشخصية “المفتش الفاهم”.

وبدأ حكيم زلوم مشواره الفني بعد تخرجه من المعهد البلدي للموسيقى والتمثيل والرقص عام 2001. ظهر في بداياته عبر أدوار ثانوية، وكانت له مشاركات على خشبة المسرح، لينتقل بعدها إلى الشاشة الصغيرة، ويطل عبر سلسلة “حدث وحديث” ومسلسل “وهيبة”، وصولا إلى سلسلة “سوسو أند نونو” أمام الممثلة مليكة بلباي، وبعدها عمل زلوم في سلسلة “الجمعي فاميلي 1 و2 “، أين قدم شخصية “الأكول” مع المخرج جعفر قاسم الذي أعاد اكتشافه في سلسلة الكاميرا الخفية “واش أداني”، وكان آخر ظهور له في سلسلة “الفرقة الزرقاء” ومسلسل “الجمعي”.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super