الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أنهى عقده بالتراضي مع نادي قطر:
بلعمري يقترب من العودة إلى الدوري السعودي

أنهى عقده بالتراضي مع نادي قطر:
بلعمري يقترب من العودة إلى الدوري السعودي

اقترب المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري، من العودة للدوري السعودي للمحترفين بداية من السوق الصيفية القادمة، وذلك بعدما أنهى عقده مع قطر القطري.
وأكد نادي قطر القطري مساء الأحد، أنه تم إنهاء عقد المحترف جمال الدين بلعمري مع النادي، وجاء ذلك بعد مشاورات بين اللاعب والنادي.
وبهذا الاتفاق سيكون يوم 17 أبريل 2022 هو اليوم الأخير للاعب الجزائري مع الفريق، ووجهت إدارة النادي القطري شكرها له على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنية له كل التوفيق في مشواره الرياضي.
وحرص بلعمري على التواجد في تدريبات الفريق، أول أمس، والتقاط صورة تذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق.
وكان جمال بلعمري انضم لنادي قطر، في جويلية من العام الماضي.
ونشر جمال بلعمري صورة وداعية له مع اللاعبين والجهاز الفني بنادي القطري، وصورتين بقميص النادي، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب: ” أود أن أشكر نادي قطر الرياضي والجهاز الفني والإداري وإخواني اللاعبين وجميع جماهير النادي على الفترة التي قضيتها معهم بعد إنهاء عقدي اليوم مع النادي.. وأسأل الله لي وللنادي كل التوفيق في المستقبل”.
وربطت تقارير صحفية جزائرية، المدافع جمال بلعمري صاحب الـ32 عاما، بالعودة مجددا للدوري السعودي للمحترفين بداية من السوق الصيفية القادمة.
وأشارت إلى أن بلعمري يمتلك أكثر من عرض فرنسي ولكنه في محادثات متقدمة مع أحد أندية الدوري السعودي، كاشفة عن هوية هذا النادي بأنه الشباب الذي سبق ودافع عن ألوانه بالفترة من 2016 وحتى 2020.
وأيضا تم ربطه بالانتقال لصفوف النصر وأهلي جدة بالسوق الصيفية القادمة.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super