السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / عبر عن أمله في عودة متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر سريعا:
بلماضي: “الوافدون الجدد لم يجدوا صعوبة في التأقلم”

عبر عن أمله في عودة متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر سريعا:
بلماضي: “الوافدون الجدد لم يجدوا صعوبة في التأقلم”

 

أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي، باندماج اللاعبين الجدد في تشكيلة “الخضر” خلال التربص الذي انطلق، مساء أول أمس الاثنين، استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر وديا يومي 12و16 أكتوبر الجاري.

 وقال مدرب “الخضر” في تصريحاته أمس، بمطار هواي بومدين على هامش رحلة الفريق إلى قسنطينة، إنّ الثنائي الجديد أمين غويري وبشير بلومي لم يجد صعوبة في التأقلم مع أجواء المنتخب الوطني مضيفا: “في أول يوم للتربص اجتمع اللاعبون، وحقيقة الوافدون الجدد اندمجوا في المجموعة بسرعة كما هو معتاد”، وأردف “من السهل أن يندمج كل لاعب يقرر تمثيل منتخب بلاده مع المجموعة، وبكل فرح وسرور، وأتمنى لهم التوفيق”.

وعلى صعيد ذي صلة، عبّر المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ “الخضر” عن أمله في عودة متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر سريعا من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، قائلا “بن ناصر شيء آخر، وسيكون إضافة كبيرة لنا لو يلتحق بالمنتخب الوطني حاليا، لكن نعلم أنه هناك علامة استفهام بخصوص موعد عودته للميادين”، ليضيف: “سنواصل عملنا بالتعداد الحالي في انتظار مستجدات جديدة بشأن موعد عودة بن ناصر إلى الميادين”.

وأبدى بلماضي، سعادته الكبيرة بالعودة لاستقبال المنافسين بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، وصرح “كما هو معتاد الجمهور الجزائري دائما ما يدعمنا، وسعداء بالعودة للعب في قسنطينة”، كما نوّه “الجمهور القسنطيني دعمنا بقوة خلال التربص الماضي، ودائما ما نفكر في اللعب في كامل ربوع الوطن التي تتوفر على الإمكانيات اللازمة لاستقبال الخضر”.

وفي ختام تصريحاته، تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي، عن أهدافه المُسطرة لتحقيقها مع رئيس “الفاف” الجديد وليد صادي، قائلا “من حق رئيس الفاف صادي أن يسطر أهدافا قريبة وبعيدة المدى، ونحن كذلك لدينا الطموح لتحقيقها”، واختتم “نريد تحقيق أشياء كبيرة، وكلانا يمتلك رؤية واحدة تحسبا لقادم الاستحقاقات”. وجدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني يواجه منتخب الرأس الأخضر يوم الخميس المقبل بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، قبل أن يتنقل الجمعة إلى الإمارات لمواجهة المنتخب المصري في ثاني لقاء ودي يوم 16 من أكتوبر الجاري.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super