الجمعة , مايو 10 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / عوض بلقبلة الذي استبعد من القائمة لأسباب انضباطية:
ديلور  يلتحق بـ “الخضر” وسيكون حاضرا أمام مالي 

عوض بلقبلة الذي استبعد من القائمة لأسباب انضباطية:
ديلور  يلتحق بـ “الخضر” وسيكون حاضرا أمام مالي 

يعوض مهاجم نادي مونبيلي الفرنسي، أندي ديلور، لاعب وسط الميدان، هاريس بلقبلة الذي استبعد من المنتخب الوطني لأسباب انضباطية قبل أيام عن انطلاق كأس إفريقيا للأمم-2019 لكرة القدم، حسب ما أعلنت عنه، الخميس، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على صفحتها الرسمية للتواصل الاجتماعي، “فايسبوك”.

وكتبت “الفاف” ما يلي: “اختار الناخب الوطني جمال بلماضي المهاجم اندي ديلور لتعويض زميله المبعد هاريس بلقبلة. وسيلتحق المهاجم الدولي بتربص الخضر اليوم الخميس على أن يشارك غدا في أول حصة تدريبية له مع الخضر”. وكان أندي دولور الذي له أصول جزائرية عن طريق والدته قد استفاد مؤخرا من الجنسية الرياضية، حيث سيحمل الرقم 15 وسيشارك في اللقاء الودي المقرر غدا الأحد أمام المنتخب المالي بالدوحة وبدون حضور الجمهور.

ديلور (27 سنة) كان قد أمضى يوم الأربعاء عقدا مع نادي مونبيلي لمدة 4 سنوات حيث خاض أحسن موسم له على سبيل الإعارة من نادي تولوز.

جاء ذلك في بيان لِإدارة نادي تولوز الفرنسي التي تملك عقد المهاجم أندي ديلور، في فترة مُفترضة ما بين جانفي 2017 وصيف 2021. عِلما أن مسؤولي هذا الفريق أعاروا اللاعب ديلور إلى نادي مونبلييه صيف 2018، مع وضع بند إمكانية شراء العقد في شهر جوان الحالي. وسجل ديلور الذي يلعب كقلب هجوم 14 هدفا في 36 لقاء بالإضافة لتقديمه سبع تمريرات حاسمة.

وأبدى أندي ديلور (27 سنة) منذ ثلاثة أشهر خلت تحمّسا شديدا لِتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، وخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا المُقرّر انطلاقها بِمصر في الـ 21 من جوان الحالي. في كان-2019 بمصر، تتواجد الجزائر في المجموعة الثالثة رفقة كينيا (23 جوان) و السنغال (27 جوان) و تنزانيا (1 جوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super