الأحد , مايو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / “سوسيتي جينيرال الجزائر” تفتح أبواب المشاركة في جائزة “الشاب الرسام”

“سوسيتي جينيرال الجزائر” تفتح أبواب المشاركة في جائزة “الشاب الرسام”

 

أطلقت مؤسسة “سوسيتي جينيرال الجزائر” جائزة “الشاب الرسام” 2023، تحت موضوع: “أضواء على لوحة“، وهي مسابقة موجهة إلى جميع الفنانين التشكيليين الجزائريين أو المحترفين أو عشاق الفن العصري ومقيما في الجزائر، تتراوح أعمارهم بين 18 و 45 عاما، حيث حدد 15 أوت المقبل آخر أجل لإرسال اللوحات، حيث أعلنت عن المسابقة وشروط المشاركة عبر موقعها الرسمي على الأنترنيت أو صفحتها الرسمية على “الفيس بوك”.

ويتم التسجيل في الجائزة على الموقع dz.societegenerale.www، وإكمال استمارة التسجيل، إرفاق صورة للوحة من خلال ملء الإستمارة، فإنك توافق على معالجة بياناتك الشخصية.

ويجوز لكل فنان تقديم لوحتين “رسم التصوير”، كما يجب أن يكون لكل عمل لوحة تنسيق بحد أدنى من 60 سم × 100 سم، وسيتم الاتصال بالمرشحين الذين تم اختيار عملهم من قبل لجنة التحكيم من قبل “سوسيتي جينيرال” الجزائر.

وستقدم الجوائز إلى المتأهلين الثالثة للتصفيات النهائية هم: الجائزة الأولى: 300ألف  د.ج أو إقامة فنان بقيمة معادلة، الجائزة الثانية: 150ألف  د.ج أو إقامة فنان بقيمة معادلة، الجائزة الثالثة: 100 ألف د.ج أو إقامة فنان بقيمة معادلة.

وستقتني المؤسسة اللوحات الاثنتي عشرة المقدمة للمنافسة من الفنانين، كما سيتم عرضها على الموقع الإلكتروني والشبكات الاجتماعية.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super