الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مصادر إعلامية قالت إنه غاضب من أداءه:
غواريدولا لم يقتنع بمستوى محرز أمام برايتون

مصادر إعلامية قالت إنه غاضب من أداءه:
غواريدولا لم يقتنع بمستوى محرز أمام برايتون

تتواصل معاناة الدولي الجزائري رياض محرز، مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم عودته أول أمس إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء برايتون ضمن الجولة الـ11 من “البرميرليغ”، والذي انتهى لصالح “السيتيزنس” بـ3-1، حيث لم يظهر نجم” الخضر” بالشيء الكثير وهو ما سبب غضبا لدى المدرب بيب غوارديولا.

وظهر قائد المنتخب الوطني بوجه شاحب خلال المباراة التي فاز بها مان سيتي ضد برايتون قبل استبداله في الدقيقة 60، حيث كشفت صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” الإنجليزية، أن رياض محرز تسبب في دخول مدربه غوارديولا في حالة غضب شديدة، بسبب عجزه في النواحي الهجومية لفريقه.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار “السماوي” أن “بيب جن جنونه بسبب الفرصة السهلة التي أضاعها رياض محرز، وقت أن كانت النتيجة تشير لتقدم سيتي 2/0″، وأكد المصدر عدم تقبل بيب غوارديولا لاستقبال فريقه لهدف بعد تضييع محرز، الذي كان قادرا على تسجيل الثالث وإنهاء المباراة مبكرا، وأشار إلى أن “تغيير رياض محرز كان بمثابة عقوبة له، لعدم تحويله الفرص التي أتيحت له لشباك برايتون رغم سهولتها”.

ومن المتوقع أن يعود محرز إلى دكة بدلاء “مان سيتي” خلال مباراته المقبلة أمام بروسيا دورتموند الألماني غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، بقرار من غوارديولا، حسب المصدر.

وخلال مباراة برايتون، حصل محرز على تقييم بلغ 6.7 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” الشهير لإحصائيات كرة القدم، وقام بتسديدتين ناحية مرمى الخصم، ووصلت دقة تمريراته لـ69%، وقام بمراوغة واحدة صحيحة، واستخلص الكرة في 3 مناسبات.

ويعيش رياض محرز وضعية صعبة وغير متوقعة منذ بداية الموسم الجاري، بتراجع معدله التهديفي بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط في 12 مباراة خاضها بكل المسابقات.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super