الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / "ميركاتو" ساخن ينتظر لاعب "الخضر":
لانس الفرنسي ينضم لقائمة الراغبين في ضم زرقان

"ميركاتو" ساخن ينتظر لاعب "الخضر":
لانس الفرنسي ينضم لقائمة الراغبين في ضم زرقان

يتواجد الدولي الجزائري آدم زرقان ضمن اهتمامات العديد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته بداية من فترة التحويلات الصيفية الجارية، ما يجعله قريبا من مغادرة فريقه شارلوروا البلجيكي نحو تجربة جديدة تتناسب وطموحه بعد موسمين قضاهما مع النادي.
وانضم نادي لانس الفرنسي إلى قائمة الفرق المهتمة بمتوسط ميدان “الخضر” آدم زرقان، للتعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وكشف موقع “ألي لانس” المهتم بأخبار وصيف بطل فرنسا، بأن إدارة الأخير ترغب بشدة في تدعيم خط الوسط في “الميركاتو” الصيفي، بسبب عدم اقتناع الطاقم الفني بالمستويات التي قدمها الكاميروني، سيكو فوفنا، من جهة، وكيفن دانسو وساليس عبد الصمد.
من جهة أخرى، أوضح المصدر ذاته، بأن اللاعب البولندي، لوكاس بوريبا، سيغادر بنسبة كبيرة نادي لانس، على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة لجمع أكبر عدد ممكن من المباريات، وهو ما جعل مسؤولي النادي يراهنون على ضم متوسط ميدان جديد، ووقع خيارهم على الدولي الجزائري.
وختم موقع “ألي لانس” بأن زرقان، الذي يرتبط بعقد مع ناديه شارلوروا إلى صيف 2027، وهو الذي سبق له وأن أكد في مناسبات عديدة، رغبته في خوض تجربة جديدة في مشواره بعيدا عن الدوري البلجيكي.
ويقدم زرقان مستويات كبيرة جعلته يلفت أنظار أندية كبيرة في القارة العجوز، على غرار أولمبيك مرسيليا، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز وولفرهامبتون وبرايتون، كما ارتبط اسمه خلال “الميركاتو” الصيفي الماضي بأولمبيك ليون الصيف الماضي، غير أن الصفقة لم تتم.
وقدم خريج أكاديمية بارادو، مستويات لافتة في بلجيكا منذ انضمامه إلى شارلوروا قبل موسمين، جعلته من أفضل اللاعبين في الدوري البلجيكي، وشارك في 32 مباراة خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super