الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في بيان لوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني:
مباحثات حول التحضير للدورة الـ12 للجنة المشتركة الجزائرية-الفيتنامية ومنتدى لرجال الأعمال

في بيان لوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني:
مباحثات حول التحضير للدورة الـ12 للجنة المشتركة الجزائرية-الفيتنامية ومنتدى لرجال الأعمال

أجرى وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، مباحثات مع سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية بالجزائر، تران كووك كانه، تمحورت حول التحضير للدورة الـ12 للجنة المشتركة الجزائرية الفيتنامية، وتنظيم منتدى لرجال الأعمال الجزائريين-الفيتناميين اللذان يعتزم انعقادهما شهر أكتوبر المقبل في هانوي.
وجاء في بيان الوزارة أمس الأربعاء، أنه “في إطار تعزيز وتطوير التعاون الثنائي الجزائري الفيتنامي، استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون، أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، بمقر الوزارة، سعادة سفير الجمهورية فيتنام الاشتراكية بالجزائر، السيد تران كووك كانه”.
وأضاف البيان أن “المباحثات تمحورت بشكل أساسي حول التحضير للدورة 12 للجنة المشتركة الجزائرية الفيتنامية، وتنظيم منتدى لرجال الأعمال الجزائريين الفيتناميين الذي يعتزم انعقادهما الشهر المقبل في هانوي”.
كما تناول اللقاء ضرورة وضع آليات لإنجاح هذين الموعدين، من خلال تطوير برنامج عمل يعتمد على تحديد وترتيب أولويات مجالات التعاون الصناعي ذات الإمكانات العالية، مثل المنسوجات الصناعية والإنتاج الصيدلاني، لاسيما في مجال طب الأعشاب، ومن ثمة وضع آليات لتتبع تنفيذ المشاريع .
كما أعرب الطرفان على استعدادهما الكامل وتصميمهما لإعطاء زخم جديد للتعاون الثنائي، من خلال تعزيز التبادل التجاري وبناء معالم حقيقية للشراكة في المجال الصناعي، الذي سيكون شاهدا على حيوية الصداقة والثقة الراسخة بين البلدين.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super