الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي سيكون معقدا:
محرز: “مباراة دورتموند كانت نقطة تحول والتتويج سيعني الكثير لي وللفريق”

قال إن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي سيكون معقدا:
محرز: “مباراة دورتموند كانت نقطة تحول والتتويج سيعني الكثير لي وللفريق”

قال الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي، إن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي سيكون معقدا.
وأضاف في تصريحات صحفية: “مواجهتنا لنادٍ إنجليزي في النهائي لن تغير أي شيء من تحضيراتنا للمباراة، نحن نعرف تشيلسي جيداً وهم يعرفوننا جيدا، ولذلك ستكون مباراة معقدة، ينبغي علينا فقط أن نلعب بأسلوبنا، ونحاول أن نتمتع بالصلابة في الدفاع، ونكون فعّالين أمام مرماهم”.
وأكد محرز أنه يهدف للتتويج بدوري أبطال أوروبا: “الفوز بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي سوف يعني الكثير، سيعني الكثير لهذا النادي، ولهذه المنظومة لأننا لم نحقق هذه البطولة من قبل.. اللعب في النهائي يُعد أمراً كبيراً حتى بالنسبة لهذا النادي لأنها المرة الأولى له، والمرة الأولى لمعظم اللاعبين، إنها لحظة هامة لنا جميعا”.
تحدث رياض محرز عن المباراة التي كانت بمثابة نقطة تحول في أدائه مع “السيتي” هذا الموسم، وقال: “أعتقد أن ركلة الجزاء في مباراة دورتموند كانت بمثابة نقطة تحول كبير لي.. مباراة دورتموند خارج ملعبنا كانت الدافع الأكبر لوصولنا للنهائي، كنا متأخرين بنتيجة 0-1 وكانت هناك احتمالية لخروجنا من البطولة”.
وأشاد النجم الجزائري بمدربه بيب غوارديولا، معترفا بأنه طوره كلاعب، وقال في هذا السياق: “لقد تطورت في العديد من الجوانب، العمل مع غوارديولا ومع لاعبين عالميين يجعلك تتطور، لقد لعبت الكثير من المباريات واكتسبت مزيدا من الخبرة، وقد ارتقيت إلى مستوى آخر، لقد كانت رحلة رائعة منذ أن انضممت لمانشستر سيتي، أتيت من أجل تحقيق الألقاب، وهذا ما نفعله في كل موسم”.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super