الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / لدى ترأسه إجتماع تقنيا :
المدير العام  لوكالة عدل يشدد على ضرورة رفع وتيرة الإنجاز واحترام الٱجال التعاقدية 

لدى ترأسه إجتماع تقنيا :
المدير العام  لوكالة عدل يشدد على ضرورة رفع وتيرة الإنجاز واحترام الٱجال التعاقدية 

ترأس المدير العام لوكالة “عدل”، فؤاد مقراني، أول أمس إجتماع تقنيا تقييميا ضم كل من  المدير العام المساعد للتسيير العقاري والمدير العام المساعد للإكتتاب والتسويق  والمدراء المركزيين و المدراء الجهويين لوكالة عدل ،حسب ما أفاد  بيان للوكالة .

وإستمع المدير العام لوكالة عدل  إلى عرض  مفصل عن المشاريع قيد الإنجاز  لصيغة البيع بالإيجار  الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن والمرتقب تسليمها في المحطات  التاريخية المقبلة، بحيث دعا  إلى ضرورة رفع الوتيرة في الإنجاز وإحترام الٱجال التعاقدية مع مراعاة الجودة والنوعية  ، كما ألزم المديرين الجهويين إلى تكثيف الزيارات الميدانية للوقوف على سير تقدم الأشغال وحلحلة العراقيل خاصة المشاريع التي تشهد تأخر في الإنجاز   .

كما دعا المدراء الجهويين و مديرة العقود بالوكالة بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها هاته المشاريع تفاديا للتأخر في تسليم العقود.

وإستمع،أيضا إلى عرض دقيق حول برنامج عملية بيع المحلات  في مختلف أحياء عدل  بعدما شهدت إستراتيجية جديدة وعصرنة في عملية  إقتنائها.

كما كان الإجتماع فرصة  لتقييم  الرزنامة الإجمالية لشهادات التخصيص التي تم صبها لمكتتبي عدل خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية .

وشدد المسؤول ذاته،على ضرورة إتخاذ كافة التدابير والإجراءت اللازمة لإنهاء المشاريع مع ضرورة  تكثيف الجهود والتنسيق بين المدراء  قصد تسليم السكنات في الٱجال المتفق عليها.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super