الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / خسر مع ناديه أمام فيتوريا غيمارايش :
براهيمي يسجل ويخرج مصابا

خسر مع ناديه أمام فيتوريا غيمارايش :
براهيمي يسجل ويخرج مصابا

أكد الدولي الجزائري ياسين براهيمي انطلاقته القوية مع نادي بورتو هذا الموسم، بعدما تمكن من توقيع هدف رائع في مباراة فيتوريا غيماريش سهرة السبت.
وافتتح نجم المنتخب الوطني باب التسجيل في حدود (د37)، بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، سبقتها لعبة ثنائية جميلة، وهو الهدف الذي أعجب كثيرا جماهير “الدراغاو” التي تناقلته بقوة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن براهيمي الذي استبدل في (د51)، وقع ثاني أهدافه في الدوري البرتغالي وثالث أهدافه في المجموع، باحتساب هدفه في شباك أفيش في كأس السوبر.
وأهدر بهذا نادي بورتو، فرصة مواصلة انطلاقته في رحلة الدفاع عن لقب الدوري البرتغالي، وخسر 2-3 أمام ضيفه فيتوريا جيمارايش، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت تعادل بنفيكا مع سبورتينج لشبونة، بنتيجة 1-1.
وفرط بورتو، في العلامة الكاملة، وأضاع فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي، والانفراد بصدارة جدول المسابقة، حيث تجمد رصيده عند 6 نقاط فقط، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدرين سبورتينغ لشبونة وبنفيكا.

تعرض إلى إصابة في الفخذ
انضم نجم المنتخب الجزائري، ياسين براهيمي، إلى قائمة اللاعبين المصابين، قبل أسبوع من انطلاق معسكر الخضر.
وتعرض لاعب خط الوسط الدولي، لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن خلال مباراة فيتوريا غيمارايش. ولم يكمل ياسين براهيمي، المواجهة وغادر في الدقيقة 51، بعد شعوره بآلام في الفخذ، حيث سيجري فحوص طبية في الساعات القادمة لمعرفة طبيعة إصابته وفترة غيابه. وكان الدولي الجزائري ياسين بن زية، قد تعرض هو الآخر لإصابة مع فريقه ليل الفرنسي، ومشاركته في معسكر الخضر محل شك. وسيلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره الغامبي، في بانغول يوم الثامن من سبتمبر القادم، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super