الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الجانب المالي يعيق الصفقة:
بلايلي قريب من العودة إلى الترجي التونسي

الجانب المالي يعيق الصفقة:
بلايلي قريب من العودة إلى الترجي التونسي

يتجه الدولي الجزائري يوسف بلايلي للعودة مجددا لحمل ألوان ناديه السابق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تواجده دون فريق، منذ أن فسخ عقده مع ناديه السابق أجاكسيو الفرنسي في أفريل الماضي، ولأسباب لم يكشف عنها من قبل الطرفين حتى اللحظة.
ويملك نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي العديد من العروض في “الميركاتو” الصيفي، أبرزها عرض من الترجي الرياضي التونسي وكذلك آخر من طرابزون سبور تركي، فضلا على تداول اسمه في أندية جزائرية على غرار مولودية الجزائر وشباب بلوزداد.
وكشفت مصادر أن بلايلي يخوض مفاوضات متقدمة مع إدارة الترجي التونسي، لكن هناك اختلافا بين الطرفين حول الراتب الذي سيناله اللاعب، في وقت إن طرابزون سبور، وإن كانت لديه الرغبة كذلك في ضم النجم الجزائري، لا يضعه ضمن أولوياته حاليا، خاصة بعد الوضعية الصعبة وعدم الاستقرار الذي عاشه مع الأندية التي لعب لها خلال السنوات الأخيرة.
وكان بلايلي يُفكر بجدية في العودة إلى الدوري الجزائري، بعد مفاوضات مبدئية له مع إدارتي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، إلا أن عرض الترجي التونسي قلب كل المعطيات، وجعله يعطي الأولوية لناديه السابق، في انتظار نتائج المفاوضات بينهما خلال الفترة المقبلة.
ودخل بلايلي (31 عاما) في أزمة مع نادي أجاكسيو الفرنسي الموسم الماضي، ما اضطره إلى مغادرة النادي شهرين كاملين قبل اختتام مسابقة الدوري الفرنسي، ما أغضب إدارة أجاكسيو التي همت بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الدفاع عن حقوقها، ما دام أن بلايلي انقطع عن النادي لشهرين ونصف قبل انتهاء عقده، لكنها تراجعت في الأخير بعد اتفاقها مع وكيل أعماله بتنازل اللاعب الجزائري عن بعض مستحقاته أيضا.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super