الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بسبب الوضعية الوبائية:
تجميد “الصولد” الخاص بالفترة الشتوية

بسبب الوضعية الوبائية:
تجميد “الصولد” الخاص بالفترة الشتوية

أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات عن تأجيل ممارسة نشاط البيع بالتخفيض”الصولد” للموسم الشتوي لسنة 2022، وتجميده إلى موعد لاحق، ودعت المتعاملين الاقتصاديين للتقرب من مديريات التجارة لطلب إلغاء رخصة هذه الممارسة الخاصة بهذه الفترة.
وجاء في بيان الوزارة الذي نشرته أمس، على صفحتها على فايسبوك “تنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين أن ممارسة نشاط البيع بالتخفيض للموسم الشتوي لسنة 2022 يجمد إلى تاريخ لاحق عبر كل الولايات خلال الفترة المخصصة لذلك (شهر جانفي إلى غاية نهاية شهر فيفري من سنة 2022)، كما يتوجب على المتعاملين الاقتصاديين المعنيين، التقرب من مديرية التجارة المؤهلة إقليميا لطلب إلغاء رخصة ممارسة نشاط البيع بالتخفيض الخاص بهذه الفترة”.
وأكدت الوزارة في بيانها الموجه للمتعاملين الاقتصاديين بأن نشاط البيع بالتخفيض بالطريقة العادية “ممنوع”، نظرا للظروف الحالية المتعلقة بانتشار فيروس كوفيد 19 والإجراءات التي اتخذت من طرف السلطات العليا لحماية صحة المواطنين بغرض تفادي التجمعات.
وختمت الوزارة بيانها بالتأكيد على أن مصالحها من الإدارة المركزية، المديريات الجهوية والمديريات الولائية، تبقى في خدمة المتعاملين الاقتصاديين من أجل التكفل بكل طلب استعلام أو توضيح عبر خلية الإصغاء لوزارة التجارة من خلال الموقع الإلكتروني.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super