الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم ميلان متفائل بالعودة سريعا للميادين :
بن ناصر يبدي طموحه لتتويج قاري جديد مع “الخضر” 

نجم ميلان متفائل بالعودة سريعا للميادين :
بن ناصر يبدي طموحه لتتويج قاري جديد مع “الخضر” 

عبّر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن رغبته في المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، وقيادة المنتخب الوطني الجزائري للتتويج باللقب القاري بعد إنجاز 2019 بمصر، متحدثا عن الإصابة التي يعاني منها والتفاؤل الذي يسوده بشأن عودة سريعة إلى الميادين.

وقال بن ناصر إنه يأمل أن يتعافى ويشارك مع المنتخب الوطني في نهائيات “الكان” التي ستقام في كوت ديفوار من 13 جانفي على 11 فيفري 2024، وأضاف في مقابلة أجراها مع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، إن هدف “الخضر” في الموعد المقبل بكوت ديفوار هو إحراز اللقب الإفريقي وأضاف بن ناصر: “حتى وإن كانت كل المنتخبات تبحث عن الفوز والوصول إلى النهائي.. لكنني تذوقت ذلك في سنة 2019، وأريد استرجاع تلك اللحظات”، وتابع “أريد أن أسعد جمهورنا، وما الفائدة من خوض المباريات التأهيلية إن لم يكن الهدف هو الفوز بالكأس؟”.

وفيما يتعلق بإصابته التي يعاني منها، قال بن ناصر إنها الأخطر في مشواره الرياضي، وتتطلب قوّة ذهنية عالية لتجاوز مخلّفاتها السلبية، مضيفا بخصوص العمل الذي يخضع له في قطر: “الأخبار إيجابية وبرنامج العمل يسير وفق ما تم تسطيره”، وأردف: “هذه أول إصابة تبعدني عن الملاعب لفترة طويلة، وأتمنى أن تكون الأخيرة.. التعافي من هذا النوع من الإصابات يتطلب الدقة، وعليك أن تكون قويا ذهنيا. لأن العامل النفسي يؤثر على مسار التعافي من الإصابة”. كما أوضح، بن ناصر، بأنه تم تسجيل تقدم كبير بعد كل يوم خلال برنامج التعافي. مضيفا: “هي معركة طويلة يجب خوضها وتجربة يجب أن أعيشها وإن كانت صعبة. لا يمكن للإنسان أن يعيش إلا الأشياء الجميلة في الحياة. وما عليك سوى أن تستمد الأشياء الايجابية حتى في الظروف الصعبة”. 

وفي الأخير، أكد نجم ميلان، بأنه اختار “أسبيتار” بعد كل ما سمعه عن المصحة عالميا، إلى جانب الشراكة الموجودة مع “الفاف”. مشيرا إلى أن المركز يتوفر على أفضل المختصين في مختلف الإصابات. وتجهيزات وتكنولوجيا متطورة.. وأنا راض بالعمل الذي نقوم به”.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super